2014/09/25

(الإشراق القرآني / إضاءات فكرية في الفيض الالهي) تأليف الدكتور فليح الركابي



(الإشراق القرآني / إضاءات فكرية في الفيض الالهي) تأليف الدكتور فليح الركابي
فاطمة عباس
صدر ضمن سلسلة الموسوعة الثقافية التي تصدرها دار الشؤون الثقافية كتاب بعنوان (الإشراق القرآني / إضاءات فكرية في الفيض الالهي) تأليف الدكتور فليح الركابي يتناول الكتاب الاشراق الرباني بما جاء في التنزيل الحكيم وما من اله به على البشر من شواهد كثيرة لا تعد ولا تحصى عطاء ورحمه وموعظة وامنا للنفوس ان كل ما يأتي في الكتاب المنـزل يجدد مع الزمان والمكان ينتهي الى وجوب معرفة الله المعرفة الحقيقية الناصعة من كل غرض غير الجلوس لله بروح بريئة عبرته من كل سبيل غير سبيل التويم انه يقودنا الى ان الفيض الالهي مشرفا في الكتاب لعزيز يمتد الى المدى الاوسع ليضم الجماد والنبات والحيوان وعلى قمته البشر كي ينعم بعمله الغزير على الجميع وكل بقيمة تتآزر في البعد الكوني والقدرة الالهية مع القيم الاخرين انما خص نبيهم العظيم واله الكرام بخالص فيضة فجأوا مثالاً اللحكمة والنبوة والشرعية.

هناك 3 تعليقات:

Hana Kareem يقول...

السلام عليكم انا سعيد جدا انني حصلت على قرضي من هذه الشركة الجيدة بعد ان حاولت وفشلت مع شركات اخرى ، هذه الشركة موثوقة اذا كنت مهتما بأي نوع من القروض يرجى التواصل معهم عبر البريد الالكتروني:
info@tracyfinancefirm.com أو
Whatsapp: +918448747044

هنا

Sabreen Mohmed يقول...

مرحبا اسمي صابرين محمد. لقد حصلت للتو على قرضي من السيد ستيفن ، بعد تعرضي للخداع من قبل العديد من المديرين الوهميين على Facebook الذين يدعون أنهم مقرضون قروضًا قبل أن يوجهني أحد أصدقائي إلى مؤسسات الائتمان التي ساعدتني أخيرًا في تحويل قرضي البالغ 36.5000 دولار ، لذلك صديق إذا كنت بحاجة إلى قرض يرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو على whatsapp: +393512640785. أو البريد الإلكتروني: السيد ستيفن
على loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999.

Unknown يقول...

أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لإعطائي قرضًا بقيمة 43000 دولار. لقد تعرضت للخداع في عدة محاولات للحصول على قرض من قبل العديد من شركات القروض الوهمية حتى أقصد مؤسسات الائتمان. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل اليوم، تجنب التعرض للاحتيال، فاتصل بقرض مؤسسات الائتمان عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785.